الأحد، 3 يناير 2016

ما الفرق بين سحر جلب وسحر التهجير الشيخ الروحاني ابو النصر 00905395953697

ما الفرق بين سحر الجلب وسحر التهييج?
سحر الجلب يختلف عن سحر التهييج, فالأخير يرتكز على اثارة وتهييج الغريزة الجنسية لدى الشخص المطلوب الى الشخص الطالب حتى يتمنى الشخص المطلوب أن يمارس الجنس معه ويتخيله في كل لحظة ويهيج هيجانا غير طبيعي على الشخص الطالب, وهو الأغلب شيوعا للصلح بين الزوجين المتباغضين.
هل هناك علاقة ما تربط بين هذا النوع وسحر الخطف?
الجلب في شكله وموضوعه يختلف اختلافا كليا عن الخطف حيث إن الخطف هو توكيل الجن بخطف مال أو ذهب أو جماد أو متاع يعني "سرقة" وكذلك خطف السحر المدفون أو البعيد والاتيان به في نفس اللحظة بين يدي الساحر أو في شيء محكم الغلق, والخطف يكون في الجمادات غالبا وليس للانسان, ولكن عملية الخطف يكون لها بخور خاصة ونادرة وباهظة الثمن جدا, مثل بخور الطقش المغربي على سبيل المثال الذي يستخدمه أغلب من يعمل في مجال الخطف.
اذا كان الجلب يتم استخدامه بالنسبة للحبيب, فالى أي مدى يمكن استخدامه في جلب الرزق أو المال?
الجلب يعتمد على تحكم الجن الموكل بسحر الجلب على عقل وجسد الشخص المطلوب جلبه تحكما كاملا حتى يسلبه ارادته ويوجهه الى مطلوبه بشكل كامل بوعي أو من دون وعي من الشخص المسحور على حسب شدة السحر ونوعه وأغلب استخدامات الجلب تكون في ما يعرف باسم جلب الحبيب وهو جلب رجل الى أنثى أو جلب أنثى الى رجل بغرض الزواج أو قضاء حاجة من الشخص المراد جلبه, وهناك استخدامات للجلب فيما يسمى بجلب الرزق أو بمعنى أدق جلب الزبون والناس الى مكان ما أو الى محل أو بضاعة وخلافه. الشيخ أبو النصر المختص بجلب الحبيب 00905395953697 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق